العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)
هل الجرعة العالية من الدواء تسبب نوبة الهوس؟

2018-12-26 06:14:04 | رقم الإستشارة: 2391015

د. عبد العزيز أحمد عمر

      إضافة إلى المفضلة

مواضيع ذات صلة فى المحاور التالية

الأكثر مشاهدة اليوم

عدد الزوار الإستشارة
15 هل يزول اكتئاب ثنائي القطبية أم هو مرض مزمن؟

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

15 القولون العصبي سبب لي الوسواس ... ما توجيهكم؟

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

13 تشخيص الاضطراب الوجداني ثنائي القطبية وكيفية تعاطي الدواء

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

12 عانيت منذ الصغر من اضطراب ثنائي القطب، هل أترك الدواء؟

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

11 كيف أتعالج من الاضطراب الوجداني؟

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

11 إرشادات طبية وشرعية في علاج نوبات الهلع والاكتئاب والخوف من الموت

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

10 أشكو من الاضطراب الوجداني وأعاني من قلة النوم ..فما علاجي؟

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

10 هل أتزوج بشاب مصاب باضطراب ثنائي القطب؟

الاضطراب ثنائي القطبية (الاضطراب الوجداني)

1998-2019 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة