ص ( وعن
ابن القاسم فيمن
وجدت مع ابنتها أخرى لا تلحق به واحدة )
ش : كذا فعل
nindex.php?page=showalam&ids=12671ابن الحاجب لما ذكر المسألة الأولى أتى بعدها بهذه ، ونسبها
لابن القاسم لكنه زاد بعد قول
ابن القاسم وقال
nindex.php?page=showalam&ids=15968سحنون : القافة فقال في التوضيح كأنه أتى بهذا الفرع إثر الأول إشارة إلى التعارض بينهما ، فكأنه أشار إلى التخريج يعني تخريج الخلاف من الثانية في الأولى كذا قال
ابن عبد السلام : قال في التوضيح : وهو تخريج ظاهر والظاهر أنه
[ ص: 248 ] لا فرق بينهما انتهى . وما قاله ظاهر لا شك فيه والله أعلم .