صفحة جزء
، والجماعة في الجمعة ثم في صبحها ثم في الصبح ثم في العشاء ثم العصر أفضل ولا ينافيه أن العصر الوسطى ؛ لأن المشقة في ذينك أعظم ويظهر تقديم الظهر على المغرب أفضلية وجماعة .


حاشية ابن قاسم

( قوله : ثم في صبحها ثم في الصبح إلخ ) لا يبعد أن يكون جماعة عشاء ومغرب وعصر الجمعة أفضل من جماعة عشاء ومغرب وعصر غيرها على قياس ما تقرر في صبحها مع صبح غيرها .

حاشية الشرواني

( قوله : ثم في صبحها إلخ ) ولا يبعد أن يكون جماعة عشاء ومغرب وعصر الجمعة أفضل من جماعة عشاء ومغرب وعصر غيرها على قياس ما تقرر في صبحها مع صبح غيرها سم على حج . ا هـ . ع ش .

التالي السابق


الخدمات العلمية