القراءات:
nindex.php?page=showalam&ids=17192نافع، nindex.php?page=showalam&ids=16447وابن عامر : (تسوى) بفتح التاء، والتشديد، وحمزة nindex.php?page=showalam&ids=15080والكسائي :
[ ص: 277 ] بفتحها، والتخفيف، والباقون: بضمها، والتخفيف.
nindex.php?page=showalam&ids=12354النخعي: (وأنتم سكرى) ،
nindex.php?page=showalam&ids=13726الأعمش: (سكرى) باختلاف عنه.
nindex.php?page=showalam&ids=12354النخعي : (ولا جنبا) بسكون النون .
nindex.php?page=showalam&ids=12300الزهري : (من الغيط) .
nindex.php?page=showalam&ids=15760حمزة، nindex.php?page=showalam&ids=15080والكسائي : (لمستم) ههنا وفي (المائدة) [6]، والباقون:
(لامستم) .
nindex.php?page=showalam&ids=12354النخعي : (وتريدون أن تضلوا السبيل) بالتاء فيهما.
بل الله يزكي من يشاء ولا يظلمون فتيلا
nindex.php?page=showalam&ids=14102الحسن ،
nindex.php?page=showalam&ids=16815وقتادة: بالتاء.
[ ص: 278 ] nindex.php?page=showalam&ids=11ابن عباس ، وغيره: (ومنهم من صد عنه) بضم الصاد.
حميد بن قيس : (سوف نصليهم نارا) بفتح النون.
ابن وثاب nindex.php?page=showalam&ids=12354والنخعي : (سيدخلهم جنات) ، (ويدخلهم ظلا) بالياء
فيهما جميعا.
nindex.php?page=showalam&ids=16815قتادة عن
nindex.php?page=showalam&ids=14102الحسن : (تعالوا إلى ما أنزل الله) بضم اللام.