القراءات :
تقدم القول في دائرة السوء .
nindex.php?page=showalam&ids=16456ابن كثير ،
nindex.php?page=showalam&ids=12114وأبو عمرو : {ليؤمنوا بالله ورسوله ويعزروه ويوقروه ويسبحوه} ؛ بالياء في الأربع ، والباقون : بالتاء .
وعن
الجحدري : {وتعزروه} .
nindex.php?page=showalam&ids=17192نافع ،
nindex.php?page=showalam&ids=16456وابن كثير ،
nindex.php?page=showalam&ids=16447وابن عامر : {فسنؤتيه} ؛ بالنون ، والباقون : بالياء .
nindex.php?page=showalam&ids=15760حمزة ،
nindex.php?page=showalam&ids=15080والكسائي : {إن أراد بكم ضرا} ؛ بضم الضاد ، وفتح الباقون .
nindex.php?page=showalam&ids=15760حمزة ،
nindex.php?page=showalam&ids=15080والكسائي : {كلم الله} ، والباقون : كلام الله .
nindex.php?page=showalam&ids=17192نافع ،
nindex.php?page=showalam&ids=16447وابن عامر : {ندخله جنات} ، {نعذبه} ؛ بنون ، والباقون : بياء .
يعقوب الحضرمي : {ومغانم كثيرة تأخذونها} ؛ بتاء .
nindex.php?page=showalam&ids=12114أبو عمرو : {بما يعملون بصيرا} ؛ بياء ، والباقون : بتاء .
[ ص: 180 ] nindex.php?page=showalam&ids=13617ابن هرمز : {والهدي معكوفا} .
أبو حيوة : {لو تزايلوا} .
nindex.php?page=showalam&ids=14102الحسن البصري : {أشداء على الكفار رحماء بينهم} ؛ بالنصب .
nindex.php?page=showalam&ids=16456ابن كثير ،
وابن ذكوان : {أخرج شطئه} ؛ بفتح الطاء ، وأسكن الباقون .
وروي عن
الجحدري : {شطوه} ؛ بواو ، وعن
nindex.php?page=showalam&ids=16747عيسى الهمداني : {شطاءه} ؛ بالمد .
ابن ذكوان : {فأزره} ؛ بغير ألف بعد الهمزة ، والباقون : بألف بعدها .