هذا وجه آخر من حديث nindex.php?page=showalam&ids=25عائشة، وقد مر الكلام فيه مستقصى، قال الكرماني: قالت nindex.php?page=showalam&ids=25عائشة: لا نرى إلا أنه الحج، فكيف أهلوا بالعمرة، وأجاب بقوله: ذلك الظن كان عند الخروج، وأما الانقسام إلى هذه الثلاثة من التمتع والقران والإفراد فهو بعد ذلك.
قلت: قد ذكرنا في هذا عن قريب بأحسن من هذا وأبسط، وقد ذكرنا أن الروايات عن nindex.php?page=showalam&ids=25عائشة مختلفة فيما أحرمت به حتى قال nindex.php?page=showalam&ids=16867مالك : ليس العمل عندنا على حديث nindex.php?page=showalam&ids=16561عروة عن nindex.php?page=showalam&ids=25عائشة قديما ولا حديثا. وقال nindex.php?page=showalam&ids=13332أبو عمر : الأحاديث عنها مضطربة.