اسوداد بعض المناطق بسبب كريم - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

اسوداد بعض المناطق بسبب كريم
رقم الإستشارة: 15401

2266 0 211

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
منذ فترة استخدمت كريم لإزالة الشعر في منطقة الشارب، إلا أنه ترك وراءه بقعتان سوداوان على جانبي الفم، هذه البقع قد تلتهب وتحمر بحسب طبيعة الجو ثم ترجع إلى السواد مرةً أخرى.
استخدمت مرهم يحتوي على الكورتيزون لمدة أسبوع فكانت تتحسن نوعاً ما ولكن ما تلبث أن تعود مرةً أخرى.
هل هناك من حل لهذه المشكلة؟

جزاكم الله خير الجزاء عني وعن المسلمين.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ غادة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

استخدام الكورتيزون يفيد في هذه الحالة، ولكن لا بد من معرفة الكريم الملائم وفترة استعماله، وذلك باستشارة طبيب الجلدية، وبالله التوفيق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: