الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

دواء الكالسيتونين الجديد لمعالجة ترقق العظام
رقم الإستشارة: 17120

3641 0 368

السؤال

أنا سيدة متزوجة، ولدي ثلاثة أولاد، أعاني من قصور في الغدة الدرقية منذ ست سنوات، وترقق في العظام إلى مرحلة الكسور، ولا أستطيع المشي نهائياً؛ لأنني باستمرار تصيبني تشنجات في الأطراف العلوية والسفلية وفي عظام الكتف، وأحياناً في عظام الصدر، هذا ويرافق ذلك تورمات في كل ما ذكرت.

و الأدوية التي آخذها هي:
مغنيزيوم-إبر Caldyuat
Altrohin-1 Alpha-corgard-lorativin-prouziak-أسبيرين-Pantoprazal .

ومع كل هذا العلاج فلا يوجد أي تحسن، مع العلم أنني آخذ من إبرتين إلى ثلاث إبر كالسيوم يومياً .

أفيدوني أفادكم الله .
والسلام عليكم ورحمة وبركاته.


الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ميادة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
فيوجد علاج جديد لمشكلة العظام، ويُستخدم عن طريق الأنف، ويسمى الكالسيتونين، لكن يجب أن تستشيري طبيبك عن مدى حاجتك إليه ومدى توفره عندكم.

وبالله التوفيق.


مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً