خروج بول مع المني حتى تغير اللون إلى الأصفر ما تشخيصكم - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

خروج بول مع المني حتى تغير اللون إلى الأصفر، ما تشخيصكم؟
رقم الإستشارة: 2135584

6309 0 370

السؤال

السلام عليكم.

أنا شاب في العشرين من العمر، عند الاحتلام يخرج بول مع المني وبكثرة لدرجة تغير لون المني إلى اللون الأصفر، وأنا أعاني هذه الحالة منذ أشهر، فما السبب؟ وما هو العلاج؟ علما أني أتحرج من مراجعة الطبيب.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ علي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أرى أن هذا أمر غريب، ويحتاج منك لتوضيح، وتدقيق فلا أعلم كيف تيقنت من وجود بول مع المني؟! ولكن لتأكيد الحالة يجب عمل تحليل سائل منوي للبيان بالفعل، هل هناك ما يدل على وجود أثر للبول مع المني؟ أم هو مجرد توهم منك نتيجة تغير لون المني للأصفر.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً