أعاني من نقص في الغدة الدرقية؛ وتأخر الحمل - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أعاني من نقص في الغدة الدرقية؛ وتأخر الحمل
رقم الإستشارة: 227834

3569 0 278

السؤال

أنا فتاة متزوجة من سنة وشهر، واكتشفت بعد زواجي بأني أعاني من نقص في الغدة الدرقية، وآخذ العلاج الآن، وقالت لي الدكتورة أن الجرعة الجيدة معي أن آخذ 100، وقالت الدكتورة أنه من أسبوعين إلى شهرين سيعود جسمي طبيعيا جدا!

والآن أكمل 6 أشهر من أخذ العلاج، وأقوم بفحوصات لعدم حدوث الحمل، وعملت تحليل هرمون الحليب مرتين، مرة اتضح أنه طبيعي، والأخرى 135، والآن قامت الدكتورة بعمل فحص ثالث، والنتيجة بعد 3 أسابيع، وأنا متخوفة جدا! فإذا كان هذا الكلام صحيحا، فهل سيأخذ وقتا طويلا؟

علما بأن جميع الفحوصات الأخرى سليمة، بل وقالت الدكتورة أنها ممتازة! وهل صحيح أنه بعد شهرين من العلاج سيعود جسمي طبيعيا؟ وزوجي فحوصاته سليمة.
وشكرا!

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

بعد العلاج بجرعات الثيروكسينthyroxin لتعويض النقص ستعود الأمور إلى طبيعتها بإذن الله، وبالنسبة لزيادة هرمون الحليب يمكن علاجه والسيطرة عليه، وما عليك إلا المتابعة مع الطبيب.

وبالله التوفيق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً