أعاني من ارتخاء القضيب قبل الإيلاج هل السبب ارتفاع الضغط أم الأدوية - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أعاني من ارتخاء القضيب قبل الإيلاج، هل السبب ارتفاع الضغط أم الأدوية؟
رقم الإستشارة: 2291016

9833 0 212

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعاني من ضغط الدم المرتفع، وآخذ دواء (Zestril 20mg) وكذلك آخذ دواء (20mg Zocor) للكوليسترول لتأثيره في ارتفاع ضغط الدم.

أعاني من أعراض جديدة هذه الأيام، وهي ارتخاء القضيب أثناء الممارسة الحميمة مع الزوجة بشكل مختلف عن ذي قبل، يبدأ بالانتصاب، وقبل الإيلاج يرتخي، فهل هذا بسبب هذه الأدوية أم ماذا؟

وجزاكم الله خيرا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Ehab Yahia Ali حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن ارتفاع التوتر الشرياني، واستخدام أدوية الضغط لها تأثير سلبي على الوظيفة الجنسية بعد فترة من الزمن, وكذلك ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم أيضا لها تأثير سلبي على الوظيفة الجنسية والانتصاب؛ وذلك بسبب تأثيرها السلبي على سلامة وصحة الأوعية الدموية المحيطية، وخاصة الأوعية الشعرية الدقيقة، ومنها أوعية القضيب, لذلك يجب معالجة وضبط مستوى الكوليسترول في الدم.

ويمكنك إجراء التحاليل الدموية التالية:
cbc - fasting blood sugar
tetosterone free & total
prolactin
وبالاطلاع على نتائج التحاليل الدموية، ومع الفحص السريري من قبل طبيب الذكورة؛ يمكن وصف العلاج المناسب.

ويمكنك تناول إحدى المكملات الغذائية التي تساعد في تحسين وظيفة الانتصاب.
ginseng حبة يوميا لمدة شهرين.
omega 3 حبة يوميا لمدة شهرين.

حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: