الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أصبح أعاني من مشكلة في الانتصاب بعد علاقة محرمة.. ما تفسيركم؟
رقم الإستشارة: 2292630

5119 0 235

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله

لقد دخلت في علاقة غير شرعية -والعياذ بالله- منذ شهرين فقط، وأنا نادم كل الندم.

السن 25 سنة، قبل العلاقة أخذت منشطًا جنسيًا يدعى سياليس، وبعدها بنصف ساعة حصل لي تشنجات وإحساسي كأني سأموت، وقمت بترجيع مياه وليس طعامًا، وبعد ساعة استعدت عافيتي وقمت بالعلاقة، ولكن الانتصاب كان ضعيفًا نوعًا ما، رغم أني قبل ذلك في الأيام العادية كان الانتصاب قويًا.

مرت الأيام وأنا أشعر طيلة الوقت بضعف في الانتصاب، وعدم الشعور بنشوة جنسية، والانتصاب الصباحي غير منتظم، وعند التبول أحس بسخونة خفيفة، وعند الإخراج هناك غازات وشعور بسخونة خفيفة، وعند قذف المني تكون النشوة ضعيفة جدًا، ويصحبها ألم في القضيب عبارة عن لسعة ما في عرق في القضيب.

أحس بألم بسيط بين القضيب وفتحة الشرج، وأحس بألم بسيط في القضيب، ويزول مع الوقت، ويرجع عند العادة السرية، كما أني تعرضت لإسهال لمدة 15 يومًا، ولم يعالج مع أي عقار، ثم تحسن من تلقاء نفسه، ولون البراز الآن بني غامق، معه حبات سوداء، كما أنه يوجد شيء غريب أسفل الخصيتين متصلب عند الانتصاب الشديد قبل مشكلتي مع العلاقة المحرمة، وهو عبارة عن كيس متصلب يزول بعد القذف ببطء.

تناولت اليوم فياجرا 50 مم لأراقب الانتصاب، ولكن لم يستجب، وعند ملامسته أشعر بشعور داخلي لم أجد له تفسيرًا -ألم ضعيف-.

أرجوكم أفيدوني؛ لأني مقبل على الزواج، وأنا نادم على ما فعلت.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ basel حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن ممارسة علاقة جنسية غير شرعية تحمل في طياتها مخاطر انتقال العدوى للأمراض الجنسية المختلفة مثل: السيلان، والسفلس، أو الزهري، وأمراض أخرى؛ لذلك أنصحك باستشارة طبيب المسالك البولية والتناسلية من أجل الفحص السريري، وطلب التحاليل اللازمة، ووصف العلاج المناسب.

أما بالنسية لضعف الانتصاب الذي تعاني منه حاليًا, فغالبًا لا يوجد سبب عضوي لذلك، وخاصة أنك في عمر الشباب، خاصة وكان لديك انتصاب طبيعي قبل ممارسة هذه العلاقة الجنسية, وبغياب الأمراض المزمنة مثل ارتفاع التوتر الشرياني والسكري، وتناول الأدوية, لذلك على الأرجح السبب وراء ذلك هو نفسي بسبب الشعور بالذنب للقيام بهذا العمل الخاطئ والمحرم, وكذلك تأنيب الضمير على ما اقترفته من ذنب -أسأل الله تعالى لك التوبة والمغفرة، ويحفظك من كل سوء-.

أما بالنسبة إلى ما تشتكي منه من إسهال وتغير في لون البراز فمن الأفضل مراجعة طبيب الهضمية لتقييم حالتك ووصف العلاج المناسب.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك
  • تركيا علي الصالح

    الا تخجل من نشر هذا الكلام هل اصبح الانترنت عيادة طبية

  • اليمن الد

    ليش الخجل مافي شي يخجل

  • أوروبا أيام الربيع وردة

    لا بأس في هذا الكلام فإن له مشكله كل إنسان وعنده هذا الشي

  • الأردن محمد

    الله يشفيك انا حاسس بلندم تاعك ويهديك و ينزع نفسك الخبيثة و يقوي نفسك الطيبة

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً