الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

مشكلتي أن الدورة الشهرية لا تتجاوز الثلاثة أيام
رقم الإستشارة: 230280

3919 0 283

السؤال

السلام عليكم!
كنت أشكو منذ فترة عام تقريبا من عدم انتظام عادتي الشهرية، وقد قصدت الطبيبة لهذا الشأن؛ فأعطتني حبوب منع الحمل ( ديان ) بغية تنظيم الدورة، وقد انتظمت دورتي فترة معينة.

ولكنني الآن لم أعد أعاني من عدم انتظامها، فقد أصبحت دقيقة جدا، ولكن مشكلتي أن الدورة الشهرية أصبحت لا تتجاوز الثلاثة أيام، ولا أرى سوى القليل القليل من الدم، وكأنها مشحات، ولا أعرف ما السبب لذلك!؟

أرجو الرد بالسرعة الممكنة! ولكم جزيل الشكر!

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ oula حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

بالنسبة لقلة دم الدورة الشهرية، ليس هناك مشكلة ما دامت الدورة منتظمة لديك، فقلة الدم قد تكون بسبب استعمال حبوب ديان.

لا داعي للقلق والتوتر، ولزيادة الاطمئنان يمكنك عمل سونار للرحم والمبايض للتأكد من سلامتهما.

وبالله التوفيق.

مواد ذات صلة

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً