الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

ما هو العلاج المناسب لإزالة آثار الحبوب من على الوجه؟
رقم الإستشارة: 2325914

2290 0 123

السؤال

السلام عليكم..

عمري 17 سنة، كنت أعاني من ظهور حبوب في وجهي، وتعالجت -بفضل الله- ولكن بقي الأثر على خدي وكأنه التهاب يشبه الحبوب، لونه أحمر تحت الجلد شوه منظر وجهي، وقد مضى علي وأنا مستمر على العلاج 5 أشهر، وقد استخدمت المقشرات والمعقمات، ولكنها لا تزول، فبأي دواء تنصحني يا دكتور؟

وشكرا لكم.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ عمر حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:


فإذا كان هناك حبوب حمراء تحت الجلد فبالإمكان استخدام حبوب Augmentin 625 mg حبة واحدة مرتين يوميا لمدة عشرة أيام، مع وضع كريم Lococorten Vioform مرة واحدة يوميا على الحبوب، مع تجنب الضغط على هذه الحبوب.

حفظك الله من كل سوء.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً