تقطير البول بسبب ميكروب - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

تقطير البول بسبب ميكروب
رقم الإستشارة: 272133

4425 0 438

السؤال

كان لدي تنقيط في البول وأجريت تحليلاً ومزرعة لسائل البروستاتا وكان هناك ميكروب -أي كولاي- وأخذت المضاد الحيوي، ولكن بشكل غير كاف لعدم توفر المال لشراء كميات مناسبة، الآن أستطيع أخذ الدواء، هل يلزمني تحليل جديد أم آخذ الدواء مباشرة؟

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حسام حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إذا كنت لا تشكو من شيء فيمكن أن تكون الجرعة السابقة قد أدت الواجب وقضت على الميكروب وعندها يكفي عمل تحليل سائل البروستاتا للتأكد من القضاء على الميكروب.

إذا كنت تشكو الآن فلابد من إعادة المزرعة فربما تغير الميكروب أو أصبح المضاد الحيوي السابق غير فعال.

وبالله التوفيق.


مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: