أعاني من ثقل بالرجلين وعدم توازن ساعدوني - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أعاني من ثقل بالرجلين وعدم توازن، ساعدوني
رقم الإستشارة: 110444

19003 0 362

السؤال

السلام عليكم يا أهل الخير.

أنا أعاني من ثقل بالرجلين، وعدم توازن، وصار لي على هذه الحالة سنة كاملة، جربت كل التخصصات أذن وأعصاب، ولا يوجد شيء، أخدت الزيروكسات شهرين ولم أستفد، وآخر ما توصلت إليه هو علاج بالتنويم المغناطيسي، أو الإيحائي.

فساعدوني جزاكم خيراً.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ مجد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

هل قمت بزيارة طبيب الأنف والأذن والحنجرة ووصف لك علاج البيتاسيرك؟
إذا لم تستخدم هذا العلاج فقد تحتاج إلى استخدامه، وهو فعال جداً في حالة وجود عدم اتزان ودوار، وفي معظم الأحيان يكون السبب هو خلل في القنوات الهلالية في الأذن الداخلية، وقد يتم الفحص للمريض كاملاً، ولكن لا يجد الطبيب علامات محددة في الأذن، ولكن يستفيد كثيراً من هذا العلاج.

كما لابد من التأكد من عدم وجود مشكلة في الفقاريات العظمية الرقبية، والتي قد تؤدي إلى مثل هذه الأعراض، كما على الطبيب التأكد من عدم وجود اختلال في أملاح الدم وإنزيمات العضلات.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: