هل استعمال حبوب منع الحمل يؤثر في تأخر الحمل لاحقاً - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

هل استعمال حبوب منع الحمل يؤثر في تأخر الحمل لاحقاً؟
رقم الإستشارة: 227814

3356 0 245

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
حصل لي إجهاض مرتين، وفي كل مرة يحصل لي إجهاض في الشهر الثالث، والآن لا أريد الحمل لظروف الدراسة! والآن أستعمل حبوب منع الحمل، وهذه الحبوب اسمها ياسمين.

السؤال هو: هل استعمال حبوب منع الحمل لمدة عامين تأثر في تأخر الحمل لاحقا؟
وجزاكم الله خيرا!.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ fadwa حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

يمكنك استعمال حبوب منع الحمل هذه، وحبوب منع الحمل لا تسبب العقم.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: