أعاني من تورم في الأقدام وآلام في الثدي - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أعاني من تورم في الأقدام وآلام في الثدي
رقم الإستشارة: 237453

2095 0 225

السؤال

أعاني من آلام في الثدي، وتزيد مع الدورة، وقد شخصت مرة بأن لدي أجساما مضادة في الكلي، ومرة بأن لدي زيادة هورمونات، وأعطيت أسبرين وفاندول، ولكنه يخفف الألم فقط، كما أعاني من تورم شبه دائم خاصة في الأقدام، فماذا تنصحونني؟

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ نادية حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

بالنسبة للألم في الثدي، يجب إجراء تحليل لهرمون الحليب، مع الفحص الموضعي للثدي بواسطة الطبيب الجراح لاستبعاد أي أورام.

أما بالنسبة لتورم الأقدام، فهناك أسبابٌ عديدة قد تسبب التورم، ومنها إضرابات الكلية والكبد، وإضرابات الغدة الدرقية.

ننصحك بالفحص بواسطة طبيبة الباطنية، مع إجراء التحاليل المطلوبة للوصول للتشخيص السليم للحالة، ومن ثم العلاج حسب التشخيص.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: