أثر ترك دواء بلوك ألفا في الضعف الجنسي - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أثر ترك دواء (بلوك ألفا) في الضعف الجنسي
رقم الإستشارة: 2109932

13505 0 429

السؤال

السلام عليكم

أعاني من حصوة بالحالب، وهي من النوع الشفاف، وبعد أخذ الأدوية كرونتكس، وبلوك ألفا، وغيرها، بدأت أعاني من ضعف شديد بالانتصاب، وعدم وجود سائل منوي، وبعد التوقف لفترة عاد السائل المنوي، ولكن بقي ضعف الانتصاب، وقلة الرغبة، وعدم الإحساس بالمتعة، فهل الأدوية سبب ذلك؟ وهل سأعود طبيعياً؟ أم عليّ مراجعة الطبيب لأخذ أدوية؟

علماً أن عمري 32 عاماً.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد على حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن دواء بلوك ألفا يؤدي إلى حدوث قذف خلفي (أي رجوع السائل المنوي إلى المثانة) وهذا يتحسن تدريجياً بعد وقف العلاج، وهذا الإحساس قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب بسبب الاضطراب النفسي المصاحب لهذه الحالة، ولذلك يمكن تناول علاج مؤقت حتى يتحسن الأداء، ثم أوقفه بعد ذلك، مثل الفياجرا 50 ملجم قبل العلاقة بساعة.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً