بعد استخدام البروفين رجعت الآلام في عظمة الفخذ الأيسر - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

بعد استخدام البروفين رجعت الآلام في عظمة الفخذ الأيسر
رقم الإستشارة: 2173269

4792 0 335

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

منذ فترة قصيرة حاولت أن أحمل شيئا، فشعرت بآلام أعلى عظمة الفخذ الأيسر من الخلف، فاستخدمت دهان بروفين فاختفت الآلام، ثم بعد فترة حينما أتوضأ على الحوض أشعر بنفس الآلام.

وجزاكم الله خيرا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Mohamed حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

هذه آلام عضلات الفخذ الخلفية، وكأي ألم في العضلات، فإنه عادة ما ينجم عن زيادة إجهاد العضلات أكثر مما تعودت عليه، أو بسبب شد على هذه العضلات في وضعيات معينة، أو حمل حمل ثقيل، وفي معظم الأحوال تستمر الأعراض لعدة أيام، ثم تتحسن وتختفي متى زال السبب، أما إن استمر السبب، فقد تستمر الأعراض لفترة طويلة.

ومن ناحية العلاج فيبدأ بإزالة السبب، وتناول المسكنات، ومنها البروفين 400 أو 600 ملغ ثلاث مرات في اليوم، ولعدة أيام، أما إن استمر الألم بعد ذلك، فقد تحتاج للعلاج الطبيعي، وعلى الأكثر ستتحسن الأعراض -بإذن الله-.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً