أدوية علاج البشرة وتأثيرها على الحمل - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أدوية علاج البشرة وتأثيرها على الحمل
رقم الإستشارة: 225658

3017 0 224

السؤال

أنا امرأة تزوجت في 10/2 وفي 15/2 جاءتني الدورة، وفي 14/3 نزل مني دم على شكل بقعة صغيرة جداً ، ولم أكن أعرف أنه حمل!! لأني بعدها بيومين عملت تحليل حمل منزلي والنتيجة إيجابية.

سؤالي هو أنني في وقت نزول البقعة الحمراء تناولت كبسولة وحبة من الدواء لعلاج البشرة لدي، من الحبوب التي أصبت بها من جراء حف الوجه من الشعر، فهل هذه الحبوب تؤثر على الجنين؟ أرجو أن تطمئنوني وشكراً.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ لمياء حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،

ممكن أن يكون ذلك حملاً، وللتأكد من ذلك يمكنك إجراء تصوير تلفزيون إلتراساوند للتأكد من سلامة الجنين، وما عليك إلا الراحة.

وبالنسبة للأدوية التي استعملتيها لم تذكري ما هي لكي نعطيك الإجابة الشافية.

بشكل عام لا ينصح بأخذ أي أدوية في الثلاثة شهور الأولى من الحمل إلا للضرورة بعد استشارة الطبيب المختص.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: