الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

تناول علاجاً لتثدي الرجال فأصبت بضعف الرغبة الجنسية!
رقم الإستشارة: 2326602

4514 0 169

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا شاب عمري 20 عاما، كنت أعاني من تثدي الرجال، وتناولت حبوب نولفادكس دون استشارة الطبيب لمدة ثلاثة شهور، مرة واحدة يوميا، وبعدها شعرت بضعف الرغبة الجنسية، أريد أن أعرف ما سبب ذلك؟ وما هو العلاج المناسب لحالتي؟

وشكرا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمود حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

نحاول البحث عن أسباب ضعف الرغبة الجنسية، وإن كان النولفادكس في الغالب لن يكون السبب، ولكن عليك بعمل التحاليل التالية:
FSH, LH
Prolactin
E2
Testosterone، ويتم عمل التحاليل في الصباح وأنت صائم، مع بيان هل تتناول أي أدوية أخرى بصورة مزمنة؟ وهل أنت مدخن؟ وماذا عن العادة السرية؟ وماذا عن الحالة النفسية؟ وهل تمارس الرياضة؟ وماذا عن التغذية؟ وهل هناك انتصاب صباحي قوي؟

وبعد الاطلاع على تلك التفاصيل نوضح لك الأمر -بإذن الله-.

والله الموفق.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً