أتعالج بالكورتيزون فهل يؤثر ذلك على طفلي الرضيع - موقع الاستشارات - إسلام ويب
الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

أتعالج بالكورتيزون، فهل يؤثر ذلك على طفلي الرضيع؟
رقم الإستشارة: 2337297

7030 0 74

السؤال

السلام عليكم

أنا حامل في الشهر الخامس، وأتعالج بالكورتيزون 7.5 مغ، وأريد أن أعرف هل يمكنني إرضاع طفلي رضاعة طبيعية دون خوف من آثار الدواء؟

ولكم جزيل الشكر.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ FATIHA حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

لم يثبت أن تناول الكورتيزون لأسباب طبية يؤثر على الحمل، أو يؤثر على الطفل الرضيع، ولذلك لا بأس من تناوله أثناء الرضاعة الطبيعية إذا كانت الحاجة ملحة لذلك، ولا خوف -إن شاء الله-.

حفظك الله من كل مكروه وسوء، ووفقك لما فيه الخير.

مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق: