الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

علاج النحافة الشديدة المستمرة بعد علاج الغدة الدرقية
رقم الإستشارة: 238885

1852 0 219

السؤال

بسم الله.
أعاني من النحافة الشديدة حيث إن طولي 185 ووزني 60 كيلو فقط، ذهبت إلى الطبيب فوجدت أنني مصاب بزيادة إفرازات الغدة الدرقية، وبعد أن أخذت العلاج بالإضافة إلى السوستاجين لاستعادة وزني ظهرت نتائج التحليل أن المرض قد انتهى، ولكن وزني لم يزدد شيئاً!!! فما هو الحل؟ وهل لو أخذت الهرمونات أو الباودر مثل "Mass mega" سيؤثر عليّ؟

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

نحمد الله أن مرض الغدة قد انتهى وزال، وهذه بادرة طيبة على أن وزنك سوف يزيد إن شاء الله، ولا أنصحك بأخذ أي مواد صناعية أو أي أدوية لزيادة وزنك، إنما عليك بالغذاء الصحي الغني بالبروتينات، فإذا لم يزد وزنك بعد عدة أسابيع، ولم تكن هناك عوامل وراثية لنقص الوزن فقد تحتاج إلى تحاليل أخرى لمعرفة هل يوجد سبب مرضي أم لا.

وبالله التوفيق.



مواد ذات الصله

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأكثر مشاهدة

الأعلى تقيماً