الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

عدم انتظام الهرمون ووجع المفاصل بعد جراحة الغدة الدرقية.
رقم الإستشارة: 247352

3088 0 271

السؤال

السلام عليكم..

بعد جراحة الغدة الدرقية أعاني من عدم توازن الهرمون ووجع في المفاصل.


الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Amalghebeh حفظه الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

عدم انتظام الهرمون ربما يكون هو هرمون الغدة الدرقية (ثايروكسين) أو هرمون غدة حول الدرقية باراثيرويد (Parathyroid) فنرجو مراجعة الطبيب لمعرفة الهرمون المرتفع ومن ثم أخذ الدواء اللازم حتى يتم اعتدال الهرمون.

والله والموفق.



مواد ذات صلة

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً