الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط


الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

اختيار هذا الخط

تراجع حالتي الجنسية بعد تناولي للعقاقير بعد 3 أيام.. أفيدوني
رقم الإستشارة: 2186595

2195 0 336

السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لدي مشكلة طارئة، منذ سنة تقريبا أصابني برود جنسي وبدأ شعر مقدمة الرأس بالتساقط بشكل كثير بعد قراءتي لبعض المواضيع المشابهة توقعت أن الحالة إجهاد نفسي وتعب، وقد كنت أمر بتلك الظروف، ولكن حتى الآن لم يتغير شيء، أخجل جدا من زيارة الطبيب في الأمور الجنسية، وقمت باستخدام عقار (سنافي)، وبعد استخدامه أكون طبيعيا جدا كما كنت قبل سنة، ولكن بعد 3 أيام تعود المياه لمجاريها.

عمري الآن 30 سنة، زاد وزني مؤخرا 7 كيلو، أمارس الرياضة بشكل أسبوعي، أدخن الشيشة بشكل يومي، لا يوجد لدي ضغط أو سكري لا أتناول بعض المكملات الغذائية بشكل يومي مثل زيت كبد الحوت.

أرجو مساعدتي، وشكرا لكم.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Abdulaziz Bin حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أخي الكريم: لم تخبرني أخي الكريم هل أنت متزوج وإذا كنت متزوجا منذ متى؛ لأن شكاوي الضعف والبرود الجنسي والقذف وغيرها لا يمكن تقييمها عند غير المتزوجين الذين ليس لهم علاقات جنسية منتظمة وآمنه.

غير ذلك فهناك عوامل كثيرة تسبب الخمول والضعف الجنسي، وليس من أسبابها أي مشاكل في الجهاز التناسلي، والبرود والخمول الجنسي قد يحصل أحيانا حتى بين المتزوجين بين كل وقت وآخر نتيجة للظروف المحيطة بهؤلاء الأشخاص.

على كل حال ما دام الانتصاب والبرود يختفي عند استعمالك المنشطات الجنسية، فهذا دليل أن جهازك التناسلي سليم، وتحتاج الى عمل تحليل لنسبة هرمون الـ (تستوستيرون) ونسبة هرمون الـ (برولاكتين) في الدم؛ لأنهما المسؤولان عن الرغبة والنشاط الجنسي عند الذكور، وإذا اتضح أن هناك قصورا في هرمون التستوستيرون أو زيادة في هرمون البرولاكتين، فعليك بتصحيح الأمر لدى أطباء الذكورة أو المسالك البولية.

والله الموفق.
















بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Abdulaziz Bin حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أخي الكريم: لم تخبرني أخي الكريم هل أنت متزوج وإذا كنت متزوجا منذ متى؛ لأن شكاوي الضعف والبرود الجنسي والقذف وغيرها لا يمكن تقييمها عند غير المتزوجين الذين ليس لهم علاقات جنسية منتظمة وآمنه.

غير ذلك فهناك عوامل كثيرة تسبب الخمول والضعف الجنسي، وليس من أسبابها أي مشاكل في الجهاز التناسلي، والبرود والخمول الجنسي قد يحصل أحيانا حتى بين المتزوجين بين كل وقت وآخر نتيجة للظروف المحيطة بهولاء الأشخاص.

على كل حال ما دام الانتصاب والبرود يختفي عند استعمالك المنشطات الجنسية، فهذا دليل أن جهازك التناسلي سليم، وتحتاج الى عمل تحليل لنسبة هرمون التستوستيرون والبرولاكتين في الدم المسؤلان عن الرغبة والنشاط الجنسي عند الذكور، وإذا اتضح أن هناك قصورا في هرمون التستوستيرون أو زيادة في هرمون البرولاكتين، فعليك بتصحيح الأمر لدى أطباء الذكورة أو المسالك البولية.

والله الموفق.


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ Abdulaziz Bin حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أخي الكريم: لم تخبرني أخي الكريم هل أنت متزوج وإذا كنت متزوجا منذ متى؛ لأن شكاوي الضعف والبرود الجنسي والقذف وغيرها لا يمكن تقييمها عند غير المتزوجين الذين ليس لهم علاقات جنسية منتظمة وآمنه.

غير ذلك فهناك عوامل كثيرة تسبب الخمول والضعف الجنسي، وليس من أسبابها أي مشاكل في الجهاز التناسلي، والبرود والخمول الجنسي قد يحصل أحيانا حتى بين المتزوجين بين كل وقت وآخر نتيجة للظروف المحيطة بهولاء الأشخاص.

على كل حال ما دام الانتصاب والبرود يختفي عند استعمالك المنشطات الجنسية، فهذا دليل أن جهازك التناسلي سليم، وتحتاج الى عمل تحليل لنسبة هرمون التستوستيرون والبرولاكتين في الدم المسؤلان عن الرغبة والنشاط الجنسي عند الذكور، وإذا اتضح أن هناك قصورا في هرمون التستوستيرون أو زيادة في هرمون البرولاكتين، فعليك بتصحيح الأمر لدى أطباء الذكورة أو المسالك البولية.

والله الموفق.

مواد ذات صلة

الاستشارات

الصوتيات

تعليقات الزوار

أضف تعليقك

لا توجد تعليقات حتى الآن

عضوية الموقع

بحث عن استشارة

يمكنك البحث عن الاستشارة من خلال العديد من الاقتراحات



خيارات الكلمات :

مستوى التطابق:

 
 

الأعلى تقيماً